فى جولاته بالابراهيمية .. سيف : بث الأمل فى النفوس الناس هدفى

>> الأربعاء، 12 مايو 2010



واصل محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين في الدائرة الثالثة بالشرقية والتي تضم مراكز "ههيا – الابراهيمية – ديرب نجم " جولاته الانتخابية وسط ترحيب كبير وحفاوة من الأهالي.

وقام سيف بزيارة لمدينة الإبراهيمة واستقبله وفد من أهل المدينة وأشادوا بالدور الذي يقوم به الإخوان في المجتمع بصفة عامة ، وطاف سيف مدينة الابراهيمة مع وفد من أنصاره واجمع حوله أهالي المدينة للتسليم عليه.

وفي نفس السياق تواصل سيف مع الأهالي في مناسباتهم ، وقد واجب العزاء في اثنين من أهالي دائرته ، واستقبله أهل المتوفي بحفاوة بالغة شاكرا له حضوره.

وأكد سيف أن هذه الجولات ليست بجديدة علي الإخوان ، وانها لا تأتي أيام الانتخابات فقط ولكنها هي لسان حال الإخوان في كل وقت لتفقد أحوال الناس والعمل علي مصالحهم ، وأشار إلي أن الناس يطرقون أبواب الإخوان في كل وقت.

وأضاف سيف أن هدف الإخوان من خوض الانتخابات يمكن صياغته في عبارة "بث الامل في نفوس الناس" بعد أن ذاق الناس المرار في ظل حكومة الفساد التي ضيعت البلد.

وفي سياق متصل تواصلت حملة الدعاية الالكترونية لسيف وتعتبر هذه الحملة الدعائية هى فريدة من نوعها فى الشرقية فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى 2010 وبدأ "سيف" الترويج لحملته الانتخابية بعرض بنود من البرنامج الانتخابى لأهالى دائرة ديرب نجم وههيا والابراهيمية وأخبار الحملة وبعض من تصريحاته.

وقال "سيف" فى صفحته الخاصة على الفيس بوك إن ترشُّحى للانتخابات جاء لاستكمال مسيرة الإصلاح ومواجهة الفساد والسعى لتحقيق مطالب الشعب فى حياة حرة وكريمة.

وأكد أنه على الرغم من غياب الإشراف القضائى على الانتخابات والتجاوزات التى قد تشهدها وشهدنا بعضا منها فى العملية الانتخابية، فإن الإخوان مصرُّون على الدفاع عن حقوق الأمة بأن يكونوا فى المواجهة.

0 التعليقات:

  © Free Blogger Templates Wild Birds by Ourblogtemplates.com 2008 - كل الحقوق محفوظة - الحملة الانتخابية للأستاذ محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين لعضوية مجلس الشورى

Back to TOP