اللجنة القانونية لسيف تنتقد احتجازه وتقول : ان احتجاز موكلها هو انتهاك للعدالة

>> الجمعة، 28 مايو 2010

نقلا عن الشرقية أون لاين :

اختطفت أجهزة الامن بالشرقية محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين بالدائرة الثالثة " ههيا – الابراهيمية – ديرب نجم" مع اثنين آخرين من أنصاره هما سمير إمام ، هلال عبد الهادي أثناء جولة انتخابية في قرية العواسجة ههيا واحتجزتهم في مركز ههيا لبضع ساعات ثم أطلقت سراحه قبيل صلاة الجمعة.

وقال سعيد شبايك عضو اللجنة القانونية لمرشح الإخوان ان ما فعلته أجهزة الامن هو انتهاك وإهدار للاحكام القضائية الصادرة من المحكمة الإدارية العليا رقم 23558 لسنة 56 والتي قضة بأحقية سيف في إدراج اسمه في كشوف المرشحين وأحقيته في عمل الدعاية الانتخابية اللازمة.
وأشارشبايك ان سيف قد تقدم بطعن في الإدارية العليا لإدراج اسمه في كشوف الناخبين ، وتم إرسال نسخة من الحكم لوزير الداخلية ورئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بالجمهورية ورئيس اللجنة نفسها بالشرقية.
وأكد علاء نجيب عضو اللجنة القانونية لسيف أن قوات من الشرطة وعدد من المخبرين ظلت تطارد سيف بالسيارات والدراجات النارية حتي وصل لمدينة الزقازيق قبيل صلاة الجمعة عقب خروجه من قسم الشرطة.
يذكر عدد المعتقلين والمختطفين منذ بداية الحملة الانتخابية لسيف وصل إلي 24 حتي الآن خرج بعضهم ومازال البعض رهن الاحتجاز.

0 التعليقات:

  © Free Blogger Templates Wild Birds by Ourblogtemplates.com 2008 - كل الحقوق محفوظة - الحملة الانتخابية للأستاذ محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين لعضوية مجلس الشورى

Back to TOP