دواعى أمنية تمنع سيف من زيارة قرية أبو متنا، وسط ترحيب حافل بالقرى المجاورة ( مصور )

>> الأحد، 16 مايو 2010

واصل سيف جولاته الانتخابية التى بدأت عصر أمس حيث زار سيف مرشح الاخوان بدائرة ههيا – عمال قرية بهنيا وكان فى استقباله عدد كبير من أبناء القرية ووجهائها وطاف شوارع القرية واستقبله أهلها استقبالا طيبا وكانت ألسنتهم تبارك ترشيح الاستاذ سيف وأن يوفقه الله فى الانتخابات

وكانت الزيارة التالية "اللبا " حيث استقبله أهالى القرية بالترحاب ويشار الى أن معظم سكان قرية اللبا من الاقباط حيث استقبله الناس استقبال حافل ورحبوا بمرشح الاخوان وسط تفاؤل عظيم من اهالى القريه ودعوات لسيف بالتوفيق والنجاح ، وصلى العصر فى المسجد الكبير باللبا وعند خروجه من المسجد استقبل استقبالا طيبا.

كما زار سيف قرية كفر العكل واستقبله هناك عدد كبير من شبابها وطافوا شوارعها معه وقضى هناك وقتاً طويلا مارا على بيوتها ومصافحاً على ابنائها وبدت الفرحه على وجوه اهل هذه القرية معبره فعلا عن علامات الرضا والقبول .

وفى ذات السياق منع عمدة قرية أبو متنا المهندس عبدالشافى الاستاذ محمود سيف من نزول القريه والمرور على أهالى القريه واعطاءه حق الدعاية لنفسه وعند الاستفسار عن سبب المنع قال : دواعى أمنية .

























0 التعليقات:

  © Free Blogger Templates Wild Birds by Ourblogtemplates.com 2008 - كل الحقوق محفوظة - الحملة الانتخابية للأستاذ محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين لعضوية مجلس الشورى

Back to TOP