الإدارية العليا تنظر الطعن المقدم من سيف الإثنين القادم

>> السبت، 22 مايو 2010

سيف فى احدى جولاته بههيا

تنظر محكمة القضاء الإداري العليا بالقاهرة يوم الإثنين المقبل الطعن المقدم محمود سيف صبح - مرشح الاخوان المسلمين عن الدائرة الثالثة (ههيا- ديرب نجم- الإبراهيمية) - بالطعن فى قرار اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى 2010م باستبعاده من قوائم المرشحين بعد الطعن الذي تقدَّم به عبد الله الأنور - مرشح الحزب الوطني - عن نفس الدائرة، والذى استند فيه عضو الوطنى إلى عضوية صبح بنقابة التطبيقيين باعتبارها نقابة مهنية لا يجوز معها أن يترشح في الانتخابات بصفة "عامل".
من جانبه أكد محمود سيف إلى أنه يحمل خطابًا رسميًّا من الاتحاد العام لعمال مصر بأنه عضو في النقابة العامة للمرافق منذ عام 1977م؛ بعد حصوله على دبلوم المدارس الصناعية عام 1974م، وأنه سوف يرفقه بمستندات الدعوى ليثبت تمتعه بصفة "عامل".

وأعرب مرشح الإخوان عن ثقته في القضاء المصري النزيه الذي لا بد أن يعيد الحق لأصحابه ويُنصفه حتى يستطيع خوض الانتخابات، تحقيقًا لطموحات أهالي الدائرة واستجابةً لمطالبهم.

0 التعليقات:

  © Free Blogger Templates Wild Birds by Ourblogtemplates.com 2008 - كل الحقوق محفوظة - الحملة الانتخابية للأستاذ محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين لعضوية مجلس الشورى

Back to TOP