سيف يواصل مسيرات بث الأمل فى النفوس فى ديرب نجم ، والارهاب الامنى بدأ فعله

>> الخميس، 27 مايو 2010

واصل سيف مرشح الإخوان المسلمين عن دائرة ههيا ( ههيا – ديرب نجم – الإبراهيمية ) جولاته الانتخابية اليوم الخميس 27/5/2010 حيث قام مع مجموعة من محبيه وأنصاره بجولة بمسقط رأسه بقرية ديرب البلد وأثناء جولته اعترضه مأمور ديرب نجم ومعه مجموعة من المخبرين وضباط المباحث ومندوب أمن الدولة احمد عابدين حيث منعوه من إكمال جولته.

وبعد ذلك قام سيف بواجب العزاء ببعض قري دائرته والغريب في هذا الأمر أن الأمن ظل يتتبع سيف حتي داخل العزاء حيث قام الأمن بدخول سرادق العزاء وانتظروا سيف حني ينتهي .

ثم قام سيف بعد ذلك بجولة داخل مدينة ديرب نجم حيث قام بالمرور علي المحلات التجارية والمقاهي والورش وقد قابله أعداد كبيرة من أهالي المدينة وصافحهم وقد قوبل بالترحاب والسرور والبهجة .

وواصل الأمن منع سيف من إكمال جولته علي الرغم أن مسؤل كبير في الأمن قد اشترط علي سيف أن يكون معه خمسه من أنصاره فقط ليكمل جولته ورغم ذلك اعترضه المن وقاموا بمنعه من إتمام جولته .
فقام سيف بإنهاء الجولة وشكر مرافقيه وحياهم وطلب منهم الانصراف .
يشار أن سيف قد حصل علي حكم من هيئة المحكمة الإدارية العليا بالأمس بإدراج اسمه في كشوف المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى.







0 التعليقات:

  © Free Blogger Templates Wild Birds by Ourblogtemplates.com 2008 - كل الحقوق محفوظة - الحملة الانتخابية للأستاذ محمود سيف مرشح الإخوان المسلمين لعضوية مجلس الشورى

Back to TOP